حبوب الكولاجين كم حبه باليوم

قبل الحديث عن حبوب الكولاجين كم حبه باليوم ، فان استخدام حبوب الكولاجين و حتى اليوم و بغض النظر عن كم حبه باليوم، هو من أساليب مكافحة شيخوخة البشرة وتجميد الوقت. هذه التقنية بحبوب الكولاجين المضادة للتجاعيد وللتبييض ونفخ الخدود التجميلية، بتستخدم بروتين موجود بالفعل في جسمنا، و بالتأكيد مع كل عبوة حبوب الكولاجين ستجد كم حبه باليوم يمكنك اخذها   لمكافحة التجاعيد و لنفخ الوجه...

الكولاجين هو بروتين طبيعي موجود في جسمنا. فإنه يضمن التماسك، ومرونة وتجديد جميع أنسجة البشرة .

إنتاج الكولاجين يتباطأ بشكل طبيعي مع التقدم في السن، و اعتبارا من سن 25، ينخفض معدله في الجسم، و تبدأ أول علامات الشيخوخة.

حبوب الكولاجين كم حبه باليوم


اخذ حبوب الكولاجين يعزز تجديد أنسجة الجلد وخاصة يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة الطبيعية.

مع مرور الوقت، بشرتنا تفقد المرونة والنضارة، لذلك في هذا الوقت تظهر التجاعيد . الكولاجين، ومع ذلك، يمكن أن يساعد على نحو سلس ترطيب البشرة و تجديدها و نفخها .


و بالغالب  لايمكن تحديد بالضبط كم حبه باليوم يمكن اخذها لتفادي او لعلاج التجاعيد ونفخ الخدود ، و اغلب ما يقال ان بداخل مستحضر يحتوي حبوب الكولاجين ستجد مقدار ما تحتويه منه و حبوب الكولاجين كم حبه باليوم .

لكن من المرشح انك الكولاجين لا يمكن استخدامه فقط على شكل حبوب .


 في أي شكل يمكن استخدام الكولاجين للتبييض و لنفخ الخدود ؟


من كريم الكولاجين إلى الحقن، وهناك عدة طرق لتغذية بشرتنا مع الكولاجين. ومع ذلك فإن هذه الأخيرة تمارس أقل، الكولاجين بعد أن تم استبداله تدريجيا بحمض الهيالورونيك أو البوتوكس.

     كريم الكولاجين


الكريمات التي تحتوي على الكولاجين يمكن أن تكون فعالة جدا، فإنها لا تسبب اختفاء التجاعيد، لا نتوقع معجزة.

وذلك لأن الكولاجين لا يزال جزيئا كبيرا جدا للوصول إلى الأدمة. من ناحية أخرى، الكولاجين في شكل كريم هو مرطب يومي جيد جدا.


 الكولاجين في شكل الحقن


يتم حقن الكولاجين عادة مع إبرة دقيقة جدا على التجاعيد. النتيجة السلسة تستمر حوالي 3 إلى 9 أشهر اعتمادا على الجرعة المحقونة و عمق التجاعيد.

النتائج فورية وممتازة في كثير من الأحيان المقدمة، بطبيعة الحال، أن يتم التحكم في تقنية الحقن من قبل الطبيب. (تتراوح الدورة من 150 إلى 300 € اعتمادا على الجرعة المحقونة).

     إعادة تنشيط الكولاجين مع الحرارة


العلاج الحراري بالكولاجين هو طريقة لتحفيز إنتاج الكولاجين في بشرتك و يضمن وجه أكثر إشراقا و أقل تعبا.

عن طريق استخدام جهاز موجه يدويا، و سيتم تسخين خلايا البشرة مما سيعزز الدورة الدموية. الحرارة تحرض الكولاجين الكامنة و يحفز إنتاجها.


 مع مرور الوقت، إمدادات جديدة من الكولاجين تتطور، و نعطي نظرة أصغر إلى البشرة. و تظهر النتائج في الأشهر التالية للدورة. وسوف يستمر التحسن مع الإنتاج المستمر من الكولاجين التي من شأنها أن تساعد على تشديد الجلد لمدة 4 إلى 6 أشهر.


خلاصة حبوب الكولاجين كم حبه باليوم


 الكولاجين هو بالتالي "المكون" المعجزة المستخدم في مستحضرات التجميل والمفضلة من قبل العديد من النساء الذي يحرصون على استخدامه لتسهيل و تجميل الشعر مع البشرة !

ومع ذلك، فمن الضروري أن تكون على علم حول حبوب الكولاجين كم حبه باليوم للعثور على الطريقة التي تناسبك في اشكل من اشكال الكولاجين التي تنوي استخدامها .

4 تعليقات

  1. مرحبا اني عندي كولاجين ١٢٠٠ كم حبه في يوم

    ردحذف
    الردود
    1. انا عندي كولاجين ١٢٠ حبه بلعلبه كم حبه يليوم

      حذف
  2. كم حبه لليوم كولاجين ؟؟

    ردحذف
  3. كم حبه باليوم من كولجين سي 1200

    ردحذف

مساحة اعلانية للبيع
مساحة اعلانية للبيع
مساحة اعلانية للبيع