كريم الكولاجين للصدر

مع فيتامين ه ،كريم الكولاجين للصدر هو كريم الكولاجين والإيلاستين الذي يعمل على تكبير وشد الجلد حول منطقة الصدر و الثدي
يساعد على تقليل مظهر علامات التمدد،كريم الكولاجين للصدر لتكبير الثدي و  خالي من البارابين والفثاليت ، كريم الكولاجين للصدر مُختبر من قِبل أطباء الأمراض الجلدية و مُضاد للحساسية.

ماهو الفيتامين الذي يكبر الثدي

 مواصفات كريم الكولاجين للصدر

تم تصميم كريم الكولاجين C-Elaste الحيوية مع باقي المكونات الرئيسية الأخرى للصدر و للثدي والجسم لتحسين مرونتهم في الوقت الذي تساعد فيه على دعم الكولاجين والإيلاستين لتكبير الثدي . تعمل صيغتنا المستهدفة هذه على المساعدة في تحسين مظهر الثدي عن طريق الحد من ظهور علامات تمدد الجلد. ستبدو منطقة الثدي حينها أكثر تشددا، تماسكا وقوة.

كريم الكولاجين للصدر يقوي، يشدد ويساعد على التقليل من ظهور علامات تمدد الجلد على الجلد الحساس حول منطقة الثدي بعد الحمل وفقدان الوزن.

 ماهو الفيتامين الذي يكبر الثدي

الكريمة الخاصة بنا مصنوعة خصيصا للتنعيم كما أنها تعمل مثل الجل وتحتوي على مزيج فريد من المكونات الموثوق بها. زبدة الكاكاو، زبدة الشيا، وفيتامين E ومساعد الرطوبة الحصري الحيوي C-Elaste التي تدعم الجلد حول منطقة الصدر لجلد قوي ومحبوك. الحيوي C-Elaste هو مزيج قوي من الكولاجين، الإيلاستين، كينتيللا الآسيوي، كما يحوي كريم الكولاجين للصدر زيت اللوز الحلو وزيت الأرغان.

طريقة الاستخدام كريم الكولاجين للصدر

يرجى التدليك في الجلد حول منطقة الصدر 2 مرات على الأقل يوميا. إزالة المنتج من منطقة منطقة الصدر قبل الإرضاع الطبيعي.

يمكنك مراجعة ايضا هذا الموضوع : حبوب الكولاجين لتكبير الثدي

1 تعليقات

مساحة اعلانية للبيع
مساحة اعلانية للبيع
مساحة اعلانية للبيع